مشروع العلاج الشهري

مشروع العلاج الشهري

يهدف المشروع إلى توفير علاج شهرى لكل المستحقين أصحاب الأمراض المزمنة من خلال إجراء بحث اجتماعى لطالب الخدمة ويجدد مع إحضار تقارير طبية حديثة وفحوصات طبية .

- تتكفل المؤسسة بتقديم خدمة لمرضى الأورام الغير قادرين على تحمل نفقات العلاج الكيماوى / العلاج الهرموني / العلاج الإشعاعى شرط توافر الأوراق الطبية اللازمة التي تفيد استجابة المستحق للعلاج، وموقف العلاج على نفقة الدولة / التأمين الصحي بعدم المساعدة.

- كما تتكفل المؤسسة بصرف حفاضات الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية ومرضى التوحد وشلل الأطراف إلى جانب صرف الحفاضات لمرضى كبار السن.

- كما تم تفعيل خدمة التوصيل المنزلي لعلاج المستحقين إلى المنزل وذلك لغير القادرين على تحمل نفقات الذهاب إلى الصيدلية وأيضا لإزالة العبء على كبار السن وأصحاب الأمراض مثل الأورام وغيرها من الأمراض المؤثرة على صحة الفرد وإنتاجيته وقدرته على الحركة

- تم صرف أكثر من 19200 روشتة علاج سنويا للأمراض المزمنة للمستحقين على مستوى الجمهورية من أكثر من 350 صيدلية في جميع أنحاء الجمهورية.
 
- كان لمؤسسة مصر الخير السبق في دعم المستشفيات الحكومية بـ العلاج والمستلزمات في حال حدوث طواريء / استغاثة وخاصة في فتره تفشي مرض كورونا 2020 وأجهزة تنفس صناعى بعدد 39 جهاز تنفس صناعى و3500 قطعة مستلزمات طبية و36 كاشف سريع للفيروس.  
 

إقرأ المزيد

Share this in social media

تبرع الآن

ج.م